الأرصاد تعلن طقس 6 أيام: أمطار تضرب بعض المناطق الأحد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا بحالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، وحتى الثلاثاء 7 ديسمبر 2021.

وتوقعت الهيئة أن يسود هذه الأيام طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

شبورة مائية

وسيشهد يوم الخميس 2 ديسمبر 2021 (من 5 إلى 7 صباحًا) شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توجد، يوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 (من 5 إلى 7 صباحًا) شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة لوجود نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

أمطار وأتربة

أما يوم السبت 4 ديسمبر 2021، فتوجد به أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وسيشهد يوم الأحد 5 ديسمبر 2021، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة (30% تقريبًا)، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

نشاط رياح

وتوجد شبورة مائية (من 5 إلى 7 صباحًا)، يوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما يخص يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، فإنه توجد شبورة مائية من (5 إلى 7 صباحًا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة لوجود نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

بيان الأرصاد بيان الأرصاد

بيان بطقس الغد بيان بطقس الغد

الأرصاد: طقس معتدل على القاهرة الكبرى.. وأمطار تضرب بعض المناطق

الأرصاد تحذر: انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء