الأرصاد تعلن موعد ارتفاع درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، استمرار الأحوال الجوية المعتدلة، على شمال البلاد لتسجل القاهرة 26 درجة.

وتابعت الأرصاد «الطقس سيستمر استمرار أجواء معتدلة علي شمال البلاد حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة علي القاهرة 26 درجة ويظل الطقس بارد في فترات الليل والصباح الباكر».

وأضافت «مع نهاية الأسبوع تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع علي كافة الأنحاء لتؤثر موجة حارة علي كافة الأنحاء».

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد غدًا الخميس 14 أبريل 2022.

ويكون طقس الغد، ربيعي معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن يكون طقس الغد، بارد في فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتشهد حالة الطقس غدًا، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

واعتبارًا من يوم السبت 16 أبريل، تشهد حالة الطقس ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل الحرارة ليلاً.

  • السبت 16 أبريل 2022:

  • نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.
  • الأحد 17 أبريل 2022:

نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد الأرصاد

  • الاثنين 18 أبريل 2022:

  • نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
واعتبارًا من يوم الثلاثاء 19 أبريل 2022، تشهد حالة الطقس انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ ليسود طقس ربيعي مائل للحرارة نهارًا مائل لبرودة ليلاً.
  • الثلاثاء 19 أبريل 2022:

  • نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.