الأرصاد تكشف بشرى سارة عن طقس الأسبوع: تحسن الأحوال الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع، موضحة أن هناك تحسن تدريجي في الأحوال، حيث يكون طقس الغد مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، منذ قليل، أن طقس الأسبوع في مصر، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربي، ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة طقس الأحد

وذكرت أنه من المتوقع أن تحدث شبورة مائية غدًا الأحد، كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

حالة الطقس الاثنين المقبل

وعن حالة الطقس الاثنين المقبل، قالت الهيئة، إنه من المتوقع أن تحدث شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وذكر أن طقس الاثنين يشهد أمطارا خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرية على فترات متقطعة، بينما يكون نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

 

ومن يوم الثلاثاء المقبل وإلى الجمعة، من المتوقع أن تحدث شبورة مائية بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.