الأرصاد تكشف تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة.. شبورة وأمطار ونشاط رياح

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في الأربعاء 22 فبراير 2023 إلى الاثنين 27 فبراير 2023.

ويسود طقس بارد صباحا معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء شديدة البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء.

وذكرت هيئة الأرصاد أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بالدفء خلال ساعات النهار محذرة من فرص لتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

الأربعاء 22 فبراير 2023

يشهد يوم الأربعاء 22 فبراير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع أن تسقط فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الخميس 23 فبراير 2023

ويشهد يوم الخميس 23 فبراير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وذكرت هيئة الأرصاد أنه خلال الفترة من يوم الجمعة 24 فبراير إلى الأحد 26 فبراير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الاثنين 27 فبراير 2023

يشهد يوم الاثنين 27 فبراير 2023 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع  نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وغرب البلاد على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة في الأربعاء 22 فبراير 2023 إلى الاثنين 27 فبراير 2023 في القاهرة والوجه البحري الصغرى 12 وفي السواحل الشمالية 12 درجة مئوية وفي جنوب سيناء الصغرى 13 وفي شمال الصعيد الصغرى 8 درجة مئوية وفي جنوب الصعيد الصغرى 12 درجة مئوية.

الصحة توجه 10 نصائح للمواطنين لمواجهة الطقس غير المستقر

الأرصاد تحذر من أمطار غدا تمتد للقاهرة.. وتكشف موعد تحسن الطقس

محافظ الإسكندرية يعلن انتظام الدراسة غدا بعد تحسن الطقس