«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة.. صور

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة، تبدأ من غد الخميس، وحتى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 19 يوليو الجاري، مشيرة إلى أن البلاد تشهد طقسا حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها، إلى أن الطقس سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى ظهور شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، منوهة لارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التعرض المباشر لأشعة الشمس مما يزيد الشعور بارتفاع درجات الحرارة، مع نشاط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ولوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

الأرصاد تحذر من ارتفاع الأمواج على سواحل البحر المتوسط بداية من الغد

الأرصاد: موجة حر خطيرة تضرب أوروبا.. وأجواء معتدلة شمال إفريقيا