الأرصاد تكشف طقس الـ6 أيام المقبلة.. تحذير من الشبورة المائية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الـ 6 أيام المقبلة اعتبارا من غدًا الخميس 8 فبراير وحتى الثلاثاء 13 فبراير.

حالة الطقس من الخميس إلى السبت

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود البلاد في الفترة من غدًا الخميس وحتى يوم السبت 10 فبراير؛ طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغل الأنحاء.

وأوضحت أنه متوقع أن يكون هناك شبورة كثيفة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأحد

أما عن حالة الطقس المتوقعة على البلاد يوم الأحد 11 فبراير، فمن المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من السمطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن حالة الرياح، فقد تنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء

وفيما يتعلق فحالة الطقس يوم الثلاثاء، فمن المتوقع أن يكون هناك أمطارا بين خفيفة ومتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.