الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد وتحذر من أمطار وشبورة غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الثلاثاء وحتى الأحد المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة والظواهر الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حالة طقس الثلاثاء، موضحة أنه يشهد طقسا لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

تحذير من شبورة مائية قد تكون كثيفة

ولفتت الأرصاد، إلى شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا غدا الثلاثاء على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من أمطار

وأضافت الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة طقس الأربعاء والخميس تشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة طقس الجمعة والسبت

وتابعت هيئة الأرصاد، أن حالة طقس الجمعة والسبت تشهد استمرار شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ونوهت الأرصاد الجوية، لاستمرار الشبورة المائية يوم الأحد على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.