الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى نهاية مارس: ارتفاع الحرارة ونشاط الرياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأربعاء 27 مارس وحتى مطلع شهر أبريل المقبل، مشيرة لاستمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وقالت الأرصاد إن طقس غدًا الأربعاء، سيكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ولفتت الهيئة لوجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وحول طقس الخميس 28 مارس، فإنه سيشهد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم الجمعة، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم السبت نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال البلاد على فترات متقطعة.