الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع.. أمطار شديدة تضرب هذه المناطق

كشفت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس ممطر خلال الـ 6 أيام المقبلة على أنحاء مختلفة من البلاد، حيث تظهر أمطار بين غزيرة وخفيفة على بعض المحافظات.

طقس الثلاثاء

وأشارت توقعات الخبراء بشأن طقس غدا الثلاثاء 23 يناير 2024، إلى أنه من المتوقع أن تشهد فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وخليج السويس تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء

ويوم الأربعاء 24 يناير 2024، متوقع أن يكون هناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، في حين يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد إلى خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الخميس 25 يناير 2024، فهناك أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، في حين يكون هناك سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة والسبت

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 26 و27 يناير 2024 سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.