الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا: أمطار ورياح والصغرى 12

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، موضحة أن الطقس سيكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للحرارة في آخره على كافة الأنحاء.

توقعت أن تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري طقس مائل للحرارة نهارا، لطيف إلى مائل للبرودة ليلا، مع طقس غائم جزئيا.

وأشارت إلى أن السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يشهدون طقسا معتدل نهارا، لطيف إلى مائل للبرودة، يكون غائم جزئيا على السواحل الشمالية الغربية بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا مع نشاط رياح.

ولفتت إلى أن الطقس يكون مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، لطيف إلى مائل للبرودة ليلا، بينما يكون طقسا حارا نهارا في جنوب الصعيد، لطيف إلى مائل للبرودة ليلا.

درجات الحرارة المتوقعة

تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 25 درجة، والصغرى 22 درجة،  والإسكندرية العظمى 27 درجة، والصغرى 19 درجة، وطنطا العظمى 28 درجة، والصغرى 21 درجة، العلمين الجديدة العظمى 26 درجة، والصغرى 19 درجة، وشرم الشيخ العظمى 32 درجة، والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة، والصغرى 20 درجة، ورأس سدر العظمى 31 درجة، والصغرى 21 درجة، ونخل العظمى 26 درجة، والصغرى 12 درجة.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار ورياح تضرب عدة مناطق

الأرصاد: طقس الغد معتدل نهارًا والعظمى بالقاهرة 28