الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: أمطار الثلاثاء والأربعاء مع رياح مثيرة للأتربة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، من الثلاثاء 14 سبتمبر إلى الأحد 19 سبتمبر 2021.

وقالت الأرصاد، عبر نشرتها اليومية، إنه يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى و الوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أنه اعتبارا من الأربعاء 15 سبتمبر يحدث تحسن في الأحوال الجوية حيث تنخفض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من (2 : 4) درجة مئوية، مضيفة أنه تظهر السحب المنخفضة في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.

ولفتت إلى أن الرياح تنشط على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

وتوقعت الأرصاد أن يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 سيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية (السلوم - مطروح) تمتد بعد فترة الظهيرة إلى الإسكندرية وشمال الدلتا البحيرة، وكفر الشيخ على فترات متقطعة (40 % تقريبا).

وقالت الأرصاد الجوية إن يوم الأربعاء 15سبتمبر 2021 يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا (مطروح - الإسكندرية - البحيرة- كفر الشيخ - دمياط - العريش) على فترات متقطعة (40 % تقريبا)، مع نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة كالآتي:

 

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: أمطار الثلاثاء والأربعاء مع رياح مثيرة للأتربة الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: أمطار الثلاثاء والأربعاء مع رياح مثيرة للأتربة

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم: حار رطب والقاهرة 36 درجة

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى السبت المقبل .. موجة حارة نهاية الأسبوع

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد