الأرصاد تكشف حالة طقس الأربعاء في مصر وتحذر من الضباب

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الغد الأربعاء 8 نوفمبر 2023 في مصر، موضحا أن الطقس يشهد شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة طقس الأربعاء في مصر

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان منذ قليل، المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، موضحة أنه من المتوقع أن يسود غدا طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، والعظمى بالقاهرة غدا 29 درجة مئوية.

و️ذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرصة لسقوط الأمطار على مدينتي حلايب مازالت مستمرة تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد.

 

حالة طقس الأربعاء في مصر حالة طقس الأربعاء في مصر

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، توقعت أن تشهد حالة الطقس يوم الثلاثاء، شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب، إلى جانب نشاط الرياح المصاحب للسحب الرعدية التي قد تثير الرمال والأتربة غدًا.

وأفادت الهيئة بأن الطقس الثلاثاء 7 نوفمبر سيكون مائلاً للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حارًا في جنوب سيناء وشمال الصعيد، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

أما في أول الليل، فسيكون الطقس لطيفًا ومائلاً للبرودة في أخره في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وسيكون لطيفًا في جنوب الصعيد وجنوب سيناء.