الأرصاد تكشف حالة طقس الأسبوع في مصر: 3 ظواهر تضرب البلاد 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع في مصر، بداية من الأحد 18 فبراير إلى السبت 24 فبراير 2024، موضحة أن حالة الطقس تكون دافئة نهارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية، يبنما يكون شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة طقس الأسبوع في مصر

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك توقعات بحدوث شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وحسب الهيئة، يكون يوم الأحد به أمطار غزيرة أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة لمناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

وتابعت الهيئة، أن يوم الإثنين سيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تكون خفيفة على جنوب الوجه البحرى قد تمتد الى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن يشهد الثلاثاء حدوث أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وذكر أن أيام الخميس والجمعة والسبت بها نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.