الأرصاد تكشف حالة طقس اليوم.. حرارة مرتفعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن تشهد البلاد اليوم الخميس، طقسا دافئا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، مائلا للدفء على السواحل الشمالية.

طقس الخميس

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس سيكون مائلا للحرارة على جنوب الصعيد، باردا ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح على جنوب الوجه البحري ومدن القناة، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

طقس الأسبوع

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء المقبل ثاني أيام شهر رمضان المبارك فلكيًا، ودرجات الحرارة والظواهر الجوية على مدار 6 أيام مقبلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ نهار يومي الخميس والجمعة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأضافت الأرصاد، أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة يومي الخميس والجمعة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى أن حالة طقس السبت تشهد استمرار شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.