الأرصاد تكشف طقس الأسبوع: أمطار ورياح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الاثنين 27 مارس إلى السبت 01 أبريل 2023، إذ يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

طقس الاثنين

وتوع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، شبورة مائية صباح يوم الاثنين 27 مارس 2023 على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء

وأوضحت الأرصاد أن طقس الثلاثاء يشهد ارتفاعا طفيفا ومؤقتا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء

وأشارت الأرصاد إلى وجود أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، على مناطق من القاهرة الكبر والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، ونشاط رياح على شمال الصعيد على فترات متقطعة.

حلة الطقس

وحول طقس الخميس 30 مارس والجمعة 31 مارس 2023، قالت لأرصاد إنهما يشهدان نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس السبت

وحول طقس السبت 01 أبريل 2023 ألمحت الأرصاد إلى شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد تكشف طقس الاثنين: شبورة وأمطار والصغرى بالقاهرة 13 درجة

طقس الاثنين.. انخفاض الحرارة وأمطار على عدة مناطق

الأرصاد عن طقس الاثنين: أمطار متفاوتة الشدة وانخفاض الحرارة

الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: شبورة كثيفة وسقوط أمطار