الأرصاد تكشف طقس الأسبوع المقبل: نشاط للرياح وغياب الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدا السبت وحتى يوم الخميس المقبل، موضحة أنه يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وتابعت الهيئة في بيان رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الطقس يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يكون مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

بينما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد طقس يومي الأحد والاثنين المقبلين، نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، إلى جانب شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يوم الثلاثاء المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح يومي الأربعاء والخميس، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.