الأرصاد تكشف طقس الأسبوع: شديد البرودة ليلا وشبورة ورياح ترابية

أعلنت الهيئة العاملة للأرصاد الجوية، حالة طقس الأسبوع المقبل المتوقعة ودرجات الحرارة، بداية من الجمعة 04 مارس حتى الأربعاء 09 مارس 2022.

طقس الأسبوع

وتوقعت الأرصاد طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دفيء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

السبت 05 مارس والأحد 06 مارس

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن يومي السبت 05 مارس والأحد 06 مارس يشهدان ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح (3-5) درجة مئوية على كافة الأنحاء.

الجمعة 04 مارس 

ومن المتوقع وجود شبورة مائية يوم الجمعة 04 مارس 2022على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

السبت 05 مارس

ولفتت الأرصاد إلى أن احتمالية وجود شبورة مائية يوم السبت 05 مارس 2022 على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 8 صباحا تقريبا. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأحد 06 مارس

وعن يوم الأحد 06 مارس، توقعت الأرصاد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء على فترات متقطعة تكون مثيرة للرمال والأتربة.

الاثنين 07 مارس والثلاثاء 08 مارس

أما يومي الاثنين 07 مارس والثلاثاء 08 مارس 2022 فتتوقع الأرصاد الجوية شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 8 صباحا تقريبا .

الأربعاء 09 مارس

وكشفت أن يوم الأربعاء 09 مارس سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، مع نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. أمطار على القاهرة وبعض المناطق وانخفاض الحرارة