الأرصاد تكشف طقس الأيام الستة.. أمطار السبت ورياح وشبورة حتى الخميس والصغرى 11

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم السبت 3 ديسمبر 2022 إلى الخميس 8 ديسمبر 2022.

يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس السبت 3 ديسمبر

يشهد طقس يوم السبت 3 ديسمبر 2022 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تسقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس يوم الأحد 4 ديسمبر

يشهد طقس يوم الأحد 4 ديسمبر شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواح الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس يوم الاثنين 5 ديسمبر

يشهد يوم الاثنين نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه خلال الفترة من يوم الثلاثاء 6 ديسمبر حتى الخميس 8 ديسمبر 2022 نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من يوم السبت 3 ديسمبر 2022 إلى الخميس 8 ديسمبر 2022 في القاهرة والوجه البحري تصل درجة الحرارة إلى 13 درجة مئوية وفي السواحل الشمالية تصل إلى 14 درجة مئوية وفي جنوب سيناء تصل إلى 18 درجة مئوية وفي شمال الصعيد تصل إلى 10 درجات مئوية وفي جنوب الصعيد تصل إلى 15 درجة مئوية.