الأرصاد تكشف طقس الثلاث أيام في مصر.. أمطار وشبورة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس الثلاث أيام بداية من اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 إلى الثلاثاء 26 ديسمبر 2023.

حالة طقس اليوم في مصر

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة طقس اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023، لطيفة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، ومعتدل على جنوب سيناء، وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، أنه من المتوقع حدوث شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

طقس يوم الاثنين

وأشارت الهيئة، إلى أن طقس غدًا الاثنين سيشهد حدوث شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، متوقعة أن تكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء

وأردفت الأرصاد، أن طقس الثلاثاء القادم سيشهد شبورة شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من الساعة 4 إلى 9 صباحا.