الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الجمعة: ارتفاع الحرارة ونشاط للرياح المثيرة للأتربة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من غد الأحد، وحتى يوم الجمعة المقبلة، موضحة أنه يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها، أن الطقس سيكون حارًا على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.

وكشفت الأرصاد في بيانها اليومي، أن طقس الأحد سيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة.

كما يشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مدينة السلوم على فترات متقطعة.

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يوم الاثنين سوف يشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة.

كما يشهد الاثنين نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم الثلاثاء المقبل سوف يشهد نشاط رياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

بينما يشهد طقس الأربعاء، نشاط رياح أحيانا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن يومي الخميس والجمعة من المتوقع أن يشهدا نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحذرت الأرصاد من طقس الأحد على القاهرة حيث من المتوقع أن يكون مشمس شديد الحرارة نهارًا ويشهد شبورة مائية .

الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الخميس.. شديد الحرارة والعظمى 43

الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة وتنصح بتجنب التعرض للشمس