الأرصاد تكشف ملامح الطقس في أول أسبوع بفصل الخريف

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في أول أسبوع من فصل الخريف خلال الفترة من يوم السبت 23 سبتمبر 2023 إلى الخميس 28 سبتمبر 2023.

طقس يوم السبت 23 سبتمبر 2023

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس يوم السبت 23 سبتمبر 2023 حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

كما تنخفض نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

شبورة مائية

تظهر شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى السواحل الشمالية قد تكون كثيفة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

نشاط رياح

يشهد يوم السبت المقبل نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس يوم الأحد 24 سبتمبر 2023

يشهد يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، كما يشهد ذلك اليوم نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس من يوم الاثنين 25 سبتمبر إلى الأربعاء 27 سبتمبر 2023

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه من يوم الاثنين 25 سبتمبر إلى الأربعاء 27 سبتمبر 2023 تنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس يوم الخميس 28 سبتمبر 2023

يشهد يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة في أول أسبوع من فيصل الصيف