الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجة الحرارة.. وتحذر من أمطار رعدية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 8 إبريل 2023 إلى الخميس 13 ابريل 2023.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه على مدار يومي السبت 8 إبريل والأحد 9 إبريل سيكون هناك استمرار في الارتفاع بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء.

ويسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة اعتبارا من يوم الاثنين حيث يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

السبت 8 أبريل 2023

يشهد يوم السبت نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة مع تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من أقصى  غرب البلاد على فترات متقطعة.

أمطار رعدية

اعتبارا من مساء الأحد 0 إبريل إلى الأربعاء 12 إبريل 2023 تشير خرائط الطقس إلى وجود حالة من نعدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق متفرقة من البلاد يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

الأحد 9 أبريل 2023

يشهد يوم الأحد 9 إبريل 2023 أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من جنوب الصعيد بنسبة حدوث ما بين 20 إلى 30%.

كما تنشط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأربعاء 12 أبريل 2023

يشهد يوم الأربعاء سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40 إلى 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الخميس 13 أبريل 2023

يشهد يوم الخميس سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

طقس حار.. الأرصاد تعلن تفاصيل الحالة الجوية اليوم الجمعة

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الجمعة.. وتعلن موعد انخفاض درجات الحرارة