الأرصاد: سحب رعدية ممطرة علي مناطق متفرقة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، وحقيقة سقوط أمطار شديدة في بعض مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر.

سلاسل جبال البحر الأحمر

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، إنه طبقا لآخر صور الأقمار الصناعية، تبين وجود سحب رعدية ممطرة تؤثر علي مناطق متفرقة من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

وتابعت الأرصاد الجوية، أنه مع السحب الرعدية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ذلك على مناطق متفرقة من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

 

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشفت عن حالة طقس اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، موضحة أن هناك شبورة مائية كثيفة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وتصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة طقس اليوم الأحد، تستوجب الحذر، محذرة قائدي المركبات توخى الحيطة والحذر، مضيفة: نتمنى السلامة للجميع.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود الأحد 5 نوفمبر، طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على أن يكون مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، موضحة أن الطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وأن طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.