الأرصاد: سماء القاهرة تتزين اليوم بالريش المداري

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة اليوم، موضحة أنه تتزين سماء القاهرة بالريش المداري.

و️أضافت الأرصاد: الريش المداري ما هو إلا سحب عالية غير مؤثرة ولكن تضفى منظر جميلا.

️أما عن حالة الجو اليوم فهناك استقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، ودرجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٤ درجة مئوية، ومن المتوقع أن تسجل اليوم ٢٢ درجة مئوية.

طقس الثلاثاء

أعنلت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود غدا الثلاثاء طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ،معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت الأرصاد أن تسجل درجات الحرارة العظمى غدا بالقاهرة 22 درجة مئوية، لتبقى الأجواء باردة ليلا على أغلب الأنحاء كذلك في الساعات الأولى من الصباح الباكر لذا ينصح ارتداء ملابس ثقيلة نسبيا وخاصة عند الخروج.

وأوضحت الأرصاد أنه المتوقع وجود شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لافتة إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس حتى الثلاثاء

و كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء وحتى الأحد المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة والظواهر الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حالة طقس الثلاثاء، موضحة أنه يشهد طقسا لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ولفتت الأرصاد، إلى شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا غدا الثلاثاء على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تحذر من أمطار

وأضافت الأرصاد الجوية، أن طقس الثلاثاء يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة طقس الأربعاء والخميس تشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.