الأرصاد: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. ورياح متربة على مناطق متفرقة

كشف خبراء هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، ويصاحب ذلك أمطار خفيفة على مناطق متفرقة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة.

وأوضح الخبراء أن الوجه البحري يشهد أيضا طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة.

ووفقا لخبراء الأرصاد الجوية فإن السواحل الشمالية الغربية، تشهد طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء تشهد طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، وشبورة صباحا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، أما جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فيشهد طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة  والرياح نشطة تؤدى لاضطراب الملاحة على خليج السويس.

بينما يشهد  شمال الصعيد طقس مائل للحرارة نهارا  شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، ويشهد جنوب الصعيد طقس مائل للحرارة  نهارا شديد البرودة  ليلا، والرياح خفيفة إلى معتدلة .

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة الاثنين :

القاهرة  29  13

الإسكندرية  26 12

مطروح  24 12

سوهاج  28  14

قنا  30 13

أسوان 32  15