الأرصاد عن الطقس الأيام المقبلة: شبورة ورياح مع غياب الأمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غدٍ الأربعاء، وحتى يوم الاثنين المقبل، موضحة أن الشبورة المائية والرياح هي الظواهر المؤثرة.

ولفتت في بيانها اليومي عن حالة الطقس، أن الطقس سيكون لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس ستكون معتدلة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت أن هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقالت الأرصاد أن هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن حالة الطقس يومي الجمعة والسبت، فستكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بينما تشهد حالة الطقس يومي الأحد والاثنين، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.