الأرصاد عن طقس الأسبوع : سقوط أمطار وهبوب رياح وتكون شبورة مائية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 6 نوفمبر، وحتى الجمعة 11 نوفمبر، موضحة أنه سيكون هناك طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس غدًا الأحد

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان رسمي تصدره يوميًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الطقس سيكون لطيفًا في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وحول حالة الطقس المتوقعة غدًا، فإنه سيشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية  مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، سوف تسقط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى البلاد على فترات متقطعة، على أن يكون هناك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

البلاد تتعرض لنشاط رياح خلال الأيام المقبلة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الاثنين سيشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وسيكون هناك نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوحه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم الثلاثاء المقبل سيشهد هطول أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مضيفة أنه سيكون هناك نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

بينما تشهد  حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 9 نوفمبر وحتى الجمعة 11 نوفمبر، نشاط رياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر: سقوط أمطار على بعض المناطق.. غدًا

الأرصاد تحدد خريطة سقوط الأمطار اليوم .. الصغرى بالقاهرة 19 درجة