الأرصاد عن طقس الأسبوع: أتربة ورياح وأمطار.. وهذا موعد انخفاض الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الإثنين 17 إبريل إلى السبت 22 إبريل 2023، إذ يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة علي السواحل الشمالية الشرقية مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

طقس الاثنين 17 أبريل 2023

أوضحت الأرصاد أنه من المتوقع أن يشهد طقس الاثنين 17 إبريل شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 18 أبريل 2023

أضافت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع وجود أتربة عالقة نهارا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

موعد انخفاض الحرارة

أوضحت أنه اعتبارا من الأربعاء 19 إبريل هاك انخفاض طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء 19 أبريل 2023

ألمحت الأرصاد إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد

على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة

بنسبة حدوث 30% تقريبا)

طقس الخميس 20 أبريل 2023

أما فيما يخص طقس الخميس، فقالت الأرصاد، إنه يشهد. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما يشهد الجمعة 21 إبريل والسبت 22 إبريل 2023، نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأسبوع.. الأرصاد تحذر المواطنين من انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار

طقس الأسبوع الثاني من شهر رمضان.. أمطار تضرب هذه المناطق

تراجع كبير لدرجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل

أجواء حارة اعتبارا من الأحد.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح