الأرصاد عن طقس 27 نوفمبر: لاداعي للقلق ونتابع تقلبات الخريف الحادة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة يوم 27 نوفمبر بعد ورود عدد من التحذيرات إزاء الطقس في ذلك اليوم وسط توقعات بحدوث منخفض جوي.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن الصفحة الرسمية للهيئة على الفيس بوك وصلها استفسارات كثيرة عن الحالة المرتقبة يوم 27 نوفمبر 2022.

تقلبات حادة

وأكدت الأرصاد الجوية أنه وجب التنويه على أنه مازالت الفترة الزمنية بعيدة ومازلنا في فصل الخريف حيث التقلبات الحادة والسريعة فى النماذج العددية وخرائط الطقس.

صحة التنبؤ الجوي

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية أنها تتابع الحالة الجوية عن كثب وعند اقتراب الفترة الزمنية وثبات صحة التنبؤ سوف يتم التنويه عن الحالة عند ثباتها قبلها بوقت كافٍ، وطالبت الأرصاد الجوية من الجميع عدم القلق إزاء الطقس المتوقع يوم 27 نوفمبر الجاري.

منخفض جوي ونشاط مداري

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحذيرات عن الطقس المتوقع يوم 27 نوفمبر الجاري والذي يتوقع أن يحدث به منخفض جوي ونشاط مداري ونشاط للبحر الأحمر سيكون تأثيره على مدن القاهرة الكبرى و القناة وسيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد في يوم 27 نوفمبر الجاري هطول أمطار قوية وعواصف رعدية على جنوب ووسط الصعيد والبحر الأحمر و سيناء ومدن القناة.

شبورة مائية و رياح.. الأرصاد تعلن طقس الـ 6 أيام المقبلة

أبرز 20 تصريح لرئيس الأرصاد الجوية خلال جولة «صباح البلد» داخل الهيئة .. حقائق مثيرة عن كيفية التنبؤ بحالة الجو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد