الأرصاد: 3 ظواهر تضرب المحافظات خلال طقس الأسبوع الأول من سبتمبر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس الأسبوع الأول من سبتمبر الحالي، موضحة أنه يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

طقس الأسبوع الأول من سبتمبر

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن طقس الأسبوع الأول من سبتمبر يشهد 3 ظواهر جوية مختلفة تضرب أغلب المحافظات، حيث تسود الشبورة المائية من الساعة الرابعة صباحا حتى السابعة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسحطات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

تفاصيل طقس الأسبوع الأول من سبتمبر

وتابعت: طقس الأسبوع الأول من سبتمبر يشهد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد الأحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة خلال طقس الأسبوع الأول من سبتمبر

وأشارت الأرصاد إلى أن درجات الحرارة خلال طقس الأسبوع الأول من سبتمبر تشهد ارتفاعا ملحوظا على بعض المناطق الجنوبية، وتسجل الدرجة العظمى خلال الأسبوع الأول من سبتمبر 44 درجة مئوية على جنوب البلاد.

تفاصيل حالة طقس الأسبوع الأول من سبتمبر تفاصيل حالة طقس الأسبوع الأول من سبتمبر