الأرصاد: 6 أكتوبر والجيزة والقاهرة على موعد مع الأمطار

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار السحب الممطرة بقوة على شمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية؛ مشيرة إلى أن جنوب القاهرة الكبرى (6 أكتوبر والجيزة) على موعد مع الأمطار وكذلك مناطق من غرب القاهرة والدلتا.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة، وخريطة الأمطار المتوقع سقوطها.

حالة الطقس في مصر

أوضحت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أن شمال الصعيد وغرب الدلتا ومناطق من القاهرة الكبرى على موعد مع السحب الممطرة خلال الساعات القليلة القادمة، مشيرة إلى استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة يوم الجمعة 23 ديسمبر 2022، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الجمعة

أشارت الأرصاد عبر نشرتها اليومية إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس قد تمتد إلى شمال الصعيد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس فى الإسكندرية

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال البلاد (الإسكندرية والعلمين وسيدي عبدالرحمن والضبعة وسيوة) يصاحبها سقوط الأمطار.

أوضحت الأرصاد عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أنه مع التقدم في الوقت حتي الساعات الأولى من يوم الجمعة تزداد فرص الأمطار علي الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد تكون متفاوتة الشدة.

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح وبرودة