الأرض تنشق فجأة وتبتلع إسرائيليا.. فيديو مرعب

لقي شخص إسرائيلي مصرعه بعد أن انشقت حفرة بشكل مفاجئ في أرضية مسبح وابتلعته، وهو ينغمر تحت الماء ويحاول الهروب من الدوامة، حتى اختفى في الحفرة.

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، على موقعها الإلكتروني، الجمعة، إن عمق الحفرة التي انشقت تحت أقدام الموجودين في المسبح بلغ 43 قدما، في حين استجابت فرق الإنقاذ الخاصة، بالانتقال سريعا إلى الفيلا الموجودة في بلدة كرمي يوسف، على بعد نحو 25 ميلا خارج تل أبيب.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع ونقلته الصحيفة الأمريكية، كيف انحنى حوض السباحة بعد أن انفتحت الحفرة، بينما كان العديد بداخله وحوله.

وكشف الفيديو، أن الحفرة امتصت كل الماء وكذلك عُدّة السباحة القابلة للنفخ، ومختلف الألعاب المائية، في غضون ثوان، وشوهد في الفيديو رجلان يُسحبان إلى الحفرة بينما كان رواد الحفلة يتابعون الكارثة في رعب وصدمة.

وتمكن أحد الرجال من الخروج بعد سقوطه، لكن شوهد الآخر في الفيديو وهو ينغمر تحت الماء ويحاول الهروب من الدوامة، ثم اختفى في الحفرة، لكن وبعد بحث دامَ أربع ساعات، تمكن المسعفون من العثور على الرجل في قاع الحفرة، ويتعلق الأمر بكليل كمحي، (32 عاما)، من تل أبيب.

ونقلت واشنطن بوست عن وسائل إعلام إسرائيلية، إنه تم الإعلان عن وفاة الرجل، ولكن السلطات لم تكشف بعد عن سبب وفاة كمحي.

إصابة 46 إسرائيليا جراء إطلاق صواريخ من غزة