الأزمات تلاحق شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للساحة الفنية بأغاني جديدة

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها انتهت من تسجيل 5 أغنيات جديدة مع إحدى شركات الإنتاج، مؤكدة على عودتها للساحة الفنية من جديد، بعد الأزمات الصحية والنفسية التي تعرضت لها مؤخرًا على يد طليقها الفنان حسام حبيب.

ومن المقرر أن تطرح شيرين عبد الوهاب خلال الأسبوع المقبل، الأغنية الأولى بعنوان «بتمنى أنساك» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنية الثانية بعنوان «بقابل حبيب» كلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وبعدها ستطرح كل يومين أغنية جديدة من الـ 5 أغاني.

ولكن تأتي الرياح بما تشتهي السفن، حيث أعلن مصدر من شركة روتانا عن رفع دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، بتهمة «النصب» إذا قامت بطرح أغاني جديدة بالتعاون مع شركة آخرى، خاصًة وأن عقدها مع شركة روتانا لا يزال ساريًا ولم ينتهي حتى الآن، مؤكدًا على أنه من الصعب التعاقد مع شركة آخرى إلا بعد فسخ عقدها مع روتانا.

أزمة شيرين مع روتانا

أكد حسام لطفي محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، على إنتهاء الخلافات بينها وبين شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بشكل رسمي وودي، مشيرًا إلى أنه من الممكن التعاون مجددًا مع روتانا في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

وأصدر محامي شيرين، بياناً صحفيًا، أوضح خلاله أن العقد بين شيرين وشركة روتانا، كان قد انتهى بالفعل منذ يناير 2022.

انتهاء أزمة شيرين وروتانا

وجاء البيان كالتالي: «تُعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أن محاميها الدكتور حسام لطفي طوى صفحة الخلافات بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات باتفاق ودّي قوامه احترام الحقوق، حيث تعتز - على صعيد شخصي - بصلة صداقة ابنة بأبيها، تجمعها بالأستاذ سالم الهندي».

وأضاف: «الفنانة شيرين عبد الوهاب تعكف حالياً على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتُسعد جمهورها بها».

واختتم البيان: «وتؤكد أن انتهاء علاقتها العقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه».

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت من قبل عن انتهاء الأزمة بينها وبين روتانا بدفعها ثمانية ملايين جنيه لصالح الشركة، وذلك إلتزامًا بقرار المحكمة؛ وذلك لعدم إلتزامها بتعاقدها مع الشركة.

وعن دفعها لـ 8 ملايين غرامة لصالح روتانا، كشفت شيرين أن الغرامة منها ثلاثة ملايين لعدم الالتزام بالعقد، وخمسة ملايين آخرى قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم في الشركة المملوكة لها ولـ«روتانا».

مستند لصيغة الحكم مستند لصيغة الحكم

أغنية الدهب آخر تعاون لشيرين مع روتانا

في شهر فبراير الماضي، طرحت شركة روتانا أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي حمل اسم 'الدهب'، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما.

بعد طرح أغنية الدهب، بدأ الجمهور يسأل شيرين عن أغانيها الجديدة ولهذا كشفت وقتها النجمة أن لديها مجموعة من الأغاني الجاهزة للطرح، لكنها لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها.

شيرين تسأل روتانا عن أغانيها

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته فيي الكويت قبل أيام: 'في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها امتى، في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف'.

 شيرين عبد الوهاب

وأشارت شيرين عبد الوهاب، إلى أنها انتهت من تسجيل ثلاثة أغاني جاهزة للطرح، ولكن لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها على المنصات الموسيقية حتى الآن.

روتانا ترد على شيرين

ردت مجموعة «روتانا» للموسيقى، في بيان صحفي عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، على تصريح الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول سبب تأخر طرح أغانيها الجديدة معهم.رد روتانا على شيرين عبد الوهاب

وأكد بيان روتانا: «ردًا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية 'الدهب' التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا».

وأضاف البيان: «وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للـ 'ماستر' والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين. لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تمامًا عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات».