الأزمة انتهت .. النصر السعودي ينهي خلافه مع محمد أبو جبل

توصل نادي النصر السعودي، لاتفاق مع محمد أبوجبل حارس منتخب مصر والبنك الأهلي، لانهاء الأزمة القائمة بينهم بعد لجوء حارس منتخب مصر بتقديم شكوى رسمية إلى المحكمة الدولية الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكشفت تقارير سعودية، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي النصر السعودي، أنهت الأزمة بشكل ودي مع محمد أبو جبل، بعد حصول حارس منتخب مصرعلى مبلغ مالي مقابل الوصول إلى حل بالتراضي مع إدارة العالمي.

وانتقل أبو جبل إلى نادي البنك الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل انضمامه إلى النصر السعودي في التوقيت ذاته وبداية الأزمة بين الطرفين.

إنتر ميلان ينافس النصر السعودي على شراء فيرمينو 

اقترب البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، من الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري، والاقتراب لخوض تجربه جديدة داخل الملاعب السعودية.

وكشفت تقارير إنجليزية، اليوم الجمعة، أن البرازيلي فيرمينو، تلقي العديد من العروض للعب في الدوري السعودي، من بعض وكلاء اللاعبين.

وتابعت التقارير، أن البرازيلي فيرمينو مرشح للانضمام لصفوف نادي النصر السعودي بنهاية الموسم الجاري، في حاله فشل انتقاله لأحد الأندية الأمريكية.

وتلقي البرازيلي فيرمينو، تلقي العديد من العروض خلال الفترة الحالية بعد أعلان رحيله عن الريدز بنهاية الموسم، يأتي على رأسها إنتر ميلان، وميلان، وريال مدريد.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو