الأزهر بعد دعمه مصطفي محمد: المثلية حرب تستهدف القضاء على البشرية .. فيديو

كشف عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، تفاصيل إصدار بيان لدعم مصطفى محمد في موقفه ضد الإنسانية.

الشذوذ مخالف للفطرة السليمة

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشذوذ مخالف للفطرة السليمة بل يعد مخالفة لكل القيم الأخلاقية.

وأكد عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن المثلية مخالفة لطبيعة الحيوانات التي لا تنتمي للإنسانية ولم نجد مثلية بين الحيوانات.

مصطفى محمد قدوة للشباب

وأكد أنه من المهم مساندة الشباب الذين يحافظون على قيم بلادهم وأوطانهم لأنهم قدوة لغيرهم من الشباب، والبيان جاء لدعم الجانب الأخلاقي في كل مكان، ودعم لـ مصطفى محمد وجرجس وإبراهيم وكل إنسان يحافظ على القيم الإنسانية.

واستطرد  عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن المثلية ليست حرية وإنما حرب على البشرية ويستهدف القضاء عليها.

وأشار إلى أن الشذوذ لا ينتج عنه إنجاب؛ وبالتالي لن تكون هناك أسرة والعجيب أن هناك من يريد فرض قوانين للشذوذ وإدخاله إلى الملاعب.

وأردف عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن هناك محاولة لجعل يوم لمكافحة إرهاب المثليين والأزهر لن يقبل هذا ويقف بالمرصاد لكل من يتعدى الخطوط الحمراء.

واختتم عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة المشرف على رواق الجامع الأزهر، أن الكنيسة المصرية والغربية لا تقبل هذا التصرف على الإطلاق.

عقوبات على مصطفى محمد

وكان نادي نانت الفرنسي، قد وقع عقوبة مالية على مصطفى محمد، مهاجم الفريق، بسبب رفضه المشاركة في مباراة تولوز، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، اعتراضًا منه على حملة دعم المثلية الجنسية.

وأصدر نانت بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه:' وقعنا عقوبة مالية على مصطفى محمد بعد رفضه المشاركة في مباراة تولوز بالدوري الفرنسي، وسيتم التبرع بهذه العقوبة إلى مؤسسات دعم المثلية الجنسية'.

كما أدان النادي في بيانه التهديدات التي تلقاها مصطفى محمد وعائلته قبل المباراة وبعدها.

ورفض مصطفى محمد المشاركة في مباراة نانت وتولوز وامتنع عن الذهاب لملعب اللقاء وظل متواجدًا في الفندق، وأصدر بعدها بيانًا ليوضح موقفه ، قال فيه:' لم أشارك في مباراة تولوز ونانت اليوم، ولا أريد أن أجادل على الإطلاق ولكن علي أن أوضح موقفي'.

أضاف:' احترام الاختلافات يعني احترام الآخرين، واحترام الذات واحترام ما سيتم مشاركته وما سيبقى مختلفًا، احترم كل

الاختلافات وجميع المعتقدات والقناعات، يمتد هذا الاحترام إلى الآخرين ولكنه يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية'.

تابع:' نظرًا لجذوري وثقافتي وأهمية قناعاتي ومعتقداتي، لم يكن من الممكن أن أشارك في هذه الحملة'.

أتم:' آمل أن يتم احترام قراري، وكذلك رغبتي في عدم المجادلة حول هذا الأمر وأن يعامل الجميع باحترام'.

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يكتفي بالتعادل مع ضيفه تروا في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد على رأس قائمة نانت لمباراة تولوز في نهائي كأس فرنسا

مصطفى محمد يشارك في هزيمة نانت أمام ستراسبورج ويتأزم موقفه بمنطقة الهبوط

مصطفى محمد خارج تشكيل لقاء نانت وتولوز..الكشف عن السبب

نانت الفرنسي يوقع عقوبة مالية على مصطفى محمد لغيابه عن لقاء تولوز