الأسبوع الحزين في الأهلي| الأحمر يعاني في القدم واليد والطائرة.. والجمهور قلقان على إفريقيا

 

عاش النادي الأهلي، على مختلف الألعاب الجماعية، أسبوعًا حزينًا تعرض خلاله لعدة هزائم سواء في كرة اليد أو الطائرة أو الناشئين، في الوقت الذي واصل فيه فريق كرة القدم، نتائجه السلبية، الأمر الذي أثار حالة من القلق مصحوبة بغضب جماهيري، خاصة وأنه على بُعد أقل من أسبوع لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي في كرة القدم، تعادل سلبيًا مع طلائع الجيش، يوم الأربعاء الماضي، في بطولة الدوري الممتاز، قبل أن يسقط في فخ تعادل جديد أمام سيراميكا كليوباترا، بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، مساء أمس السبت، ليواصل الفريق عروضه السيئة في المسابقة التي يحتل الغريم التقليدي الزمالك صدارتها بـ38 نقطة، قبل مواجهة الليلة ضد إيسترن كومباني.

النتائج السيئة داخل الأهلي، لم تكن على مستوى فريق كرة القدم فقط، وإنما طالت بقية الألعاب بالتحديد اليد والطائرة، بخسارتهما أمام الزمالك في اللعبتين، ليفقدان بطولتين مهمتين، الأمر الذي أثار حالة من الحزن الجماهيري على مستوى الألعاب الجماعية بالنادي.

ويبدو أن نتائج الأهلي، في الدوري الممتاز، بالتحديد التعادل في المباراتين الماضيتين، بخلاف المستوى المتراجع، أدى لحالة كبيرة من القلق لدى الجماهير الحمراء، على بطولة إفريقيا، على الرغم من اقتراب النادي من تحقيقها للمرة الحادية عشر في تاريخه، خاصة وأنه وصل إلى نصف نهائي البطولة.

الأهلي يخسر من الزمالك بالكرة الطائرة

وخسر الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، ضد فريق الزمالك في المباراة الثالثة والفاصلة على لقب كأس مصر الذي توج به الأبيض في النهاية.

وكان الزمالك قد فاز بالمباراة الأولى بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل، وفاز الأهلي في المباراة الثانية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة مساء اليوم.

الأهلي يخسر من الزمالك في اليد

خسر الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أمام غريمه فريق الزمالك في ختام منافسات بطولة السوبر التي توج بلقبها الأبيض في النهاية بالفوز 28-25، ليرسخ العقدة لصالحه في هذه اللعبة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق هليوبوليس في أول لقاءاته بالبطولة قبل أن يتغلب على سبورتنج، فيما يسعى للفوز على حساب الزمالك مساء اليوم.

خسارة يد الأهلي 2004 أمام الزمالك

فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة 30-24 في إطار الجولة الختامية من دوري مرتبط كرة اليد مواليد 2004 ليلجأ لمباراة فاصلة أمام سبورتنج لحسم البطل.

وامتلك الزمالك وسبورتنج نفس الرصيد بواقع 23 نقطة ليتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 5 مايو بصالة نادي 6 أكتوبر لتحديد البطل.

شباب الأهلي يخسر بطولة الجمهورية

خسر فريق الشباب بالأهلي مواليد 2001، أمام الجونة، بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الجمهورية، والتي كان يكفيه فيها التعادل بأي نتيجة للتتويج باللقب، بغض النظر عن نتيجة مباراة منافسه طلائع الجيش أمام بيراميدز، التي أقيمت في نفس التوقيت.

الأهلي فقد لقب بطولة دوري الجمهورية مواليد 2001، رغم أنه كان الأقرب لحصدها حال تعادله على الأقل إلا أنه خسر في مباراة أهدر خلالها ركلتي جزاء، ليواصل كتابة السطور الحزينة داخل القلعة الحمراء بالأسبوع الجاري.

لقطات للمصور مصطفى عميرة تكشف عدم صحة ضربة جزاء الأهلي

موسيماني: الأهلي يواجه مشكلة في إهدار الفرص ونسعى لتداركها