الأطباء: الرئيس السيسي يسعى لتقليل هجرة الطبيب المصري.. وشكرا لـ صدى البلد.. فيديو

قال الدكتور أيمن سالم أمين عام نقابة الأطباء، إن النقابة تنظم احتفالية كبرى كل عام تكرم خلالها الأطباء المتميزين، والذين يثبتون جدارة في أماكن عملهم، والمتفوقين في حرب كورونا.

الرئيس السيسي يسعى لتقليل هجرة الطبيب المصري

وأضاف أيمن سالم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن المبادرات التي يجريها الرئيس السيسي في الفترة الأخيرة تحاول التعبير عن تكريم الرئاسة للأطباء، ومن الناحية الأخرى التقليل من تسرب الأطباء إلى خارج مصر هربا من الظروف المعيشية الصعبة لأن مستواهم المعيشي لا يقارن بالدول الأخرى.

وأكد أمين عام نقابة الأطباء، أن أطباء مصر كانوا يحتاجون أمولا كبيرة وإجراءات مختلفة قبل السفر إلى الخارج، أما الآن فمطلوب سفر الأطباء المصريين دون اشتراطات أو حتى لغة أجنبية، لكن فور سفرهم تأتي الإشادات بأن مستوى تدريب الطبيب المصري مرتفع كما أنه لديه قدرة كبيرة على العطاء ومحاولة إنقاذ المرضى بأي طريقة.

وأردف أيمن سالم، أن نقابة الأطباء ليدها 240 ألف طبيب مسجلين في النقابة، والموجودين حاليا داخل مصر أكثر من 100 ألف طبيب، والباقي في الخارج، موجها الشكر لـ قناة صدى البلد على اهتمامها بيوم الطبيب.

https://www.youtube.com/watch?v=SshI0G5sycA

الرئيس السيسي يوجه بسرعة تحديد حافز التوريد الإضافي لسعر أردب القمح المحلي

مي الشامي: الأطباء يستغلون النساء في الولادة القيصرية بسبب الأمية الجنسية.. فيديو

إحالة دعوى أرملة وائل الإبراشي لشطب عضوية شريف عباس من نقابة الأطباء للمفوضين