الأعلى إيرادا بتاريخ السينما المصرية.. كم حقق فيلم ولاد رزق 3 في أسبوعين؟

يتربع فيلم ولاد رزق 3 على عرش إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، ويأتي في المركز الأول منذ انطلاق عرضه قبل حوالي 13 يومًا حتى أصبح الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية.

حقق فيلم ولاد رزق 3 أمس الاثنين 24 يونيو 2024 إيرادات بلغت 6 ملايين و33 ألف جنيه، ويستمر في تحقيق الأرقام الغير مسبوقة والقياسية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ووصلت إجمالي الإيرادات إلى 170 مليون جنيه في حوالي أسبوعين، ليكسر بذلك رقمًا قياسيًا في تحقيق الإيرادات ويحافظ على مكانه في المركز الأول بالأفلام الأعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية.

يضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته كلًا من أحمد عز، سيد رجب، عمرو يوسف، محمد ممدوح، علي صبحي، كريم قاسم، أحمد الرافعي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرين.

فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق

ضيوف شرف فيلم ولاد رزق 3

وضمت قائمة ضيوف شرف فيلم ولاد رزق 3 كلًا من كريم عبد العزيز، إياد نصار، نيكول سعفان، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

تدور أحداث الجزء الثالث من العمل، بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

برومو فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3