«الأقساط والماركات».. تفاصيل مبادرة إحلال الميكروباص بخصم إضافي من غدًا

كشف الدكتور أحمد عبد الرازق، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، عن وجود خصم إضافي للمستفدين من المبادرة التي ستبدأ غدًا الأحد لإحلال الميكروباص بأخرى حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

الأقساط والماركات

وأوضح «عبدالرازق» خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تعاقد جديد مع شركتين جديدتين لإنتاج الميكروباص، بخصم إضافى في سعر السيارة عن سعر السوق.

وأشار إلى أن الشركتين الجميع يعلمها، وأن الخصم يأتي علاوة على قيمة الحافز الأخضر بنسبة 25% من سعر السيارة الجديدة بحد أقصى 65 ألف جنيه.

إحلال الميكروباص

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية أن أي شخص يمكنه الدخول على الموقع الإلكتروني لمبادرة إحلال السيارات، على أن يتعرف على الأسعار والماركات والأقساط الشهرية التي تتناسب مع سن المتقدم.

شروط إحلال الميكروباص

وقال المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، شروط إحلال الميكروباص، إن الشروط أن يكون عمر المتقدم بين 21 إلى 65 عامًا، وأن السيارة لم يمر عليها 20 عامًا، وأن تكون باسم صاحبها، والرخصة سارية، وأن يكون من إحدى محافظات المرحلة الأولى (القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر). الشروط والأوراق المطلوبة لإحلال الميكروباص والأجرة للعمل بالغاز

وزير المالية: الأحد أول أيام العمل في إحلال الميكروباص بخصم إضافي

إحلال الميكروباص