الأمن يكشف تفاصيل اختفاء فتاة أجنبية بعين شمس

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' متضمناً تغيب (إحدى الفتيات 'تحمل جنسية إحدى الدول') عقب خروجها من مسكنها .

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنها تمكنت من خلال الفحص من تحديد الفتاة المعنية بالخبر وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة).

وأوضحت أنه وبالانتقال لمحل إقامتها تم التقابل مع (والدتها 'تحمل ذات الجنسية' ، ومقيمة بذات العنوان) وبسؤالها أيدت ما سبق ، وأضافت بعدم قيامها بتحرير محضر فى هذا الشأن وعقب ذلك أمكن العثور على المتغيبة حال تواجدها بمنطقة المعادى بالقاهرة ، وبمناقشتها عن سبب تغيبها قررت بأنها قامت بالخروج من مسكنها بإرادتها والتوجه صحبة أحد أصدقائها بمنطقة المعادى حتى تاريخ العثور عليها ، ولم تتهم أحد بشيئ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداول خلال اليومين السابقين منشوراً  بعنوان «اعلان عن مفقود» تضمن صورة شابة أفريقية تدعى ربيكا دينق، 17 عامًا، مقيمة بمنطقة عين شمس، شارع أحمد إمام، حالتها الصحية و النفسية سليمة.

وأوضح المنشور أنها مفقودة منذ يوم الأربعاء الموافق 17/05/2023م حيث  خرجت من المنزل في تمام الساعة 4:00 مساء ولم تعد لذا من يعثر، عليها الرجاء الاتصال بأسرتها.

بسبب طلاق والديها.. اختفاء فتاة عن منزل أسرتها فجأة بالغربية

كشف لغز اختفاء فتاة أكتوبر من ثالث عيد الفطر.. تزوجت عرفيا ببودى جارد

تفاصيل اختفاء فتاة الإسكندرية.. التحريات: تركت منزلها بسبب الخلافات الأسرية