الأم والابن في جنازة واحدة.. «محمد» ذهب لتشييع جثمان والدته فراح ضحية تحت القطار بالمنوفية

خيم الحزن الشديد عى أهالى قرية زنارة بمركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد وفاة «محمد نصار»، صاحب الـ 50 عاما، في حادث قطار، حيث اصطدم به القطار، أثناء مروره بمكان غير مخصص له.

«محمد»» جاءه خبر وفاة والدته، وكان في طريقه لتشييع جثمانها، ولظروف عمله كان متواجدا خارج محافظ المنوفية، استقل القطار، وكان يريد أن يصل مسرعا لكى يلقى النظرة الأخيرة على والدته ويودعها إلى مثواها الأخير.

ولم يعلم أنها نهايته، وسوف يشييع جثمانه مع والدته، وصل «محمد» وأثناء عبوره الطريق صدمه القطار، قبل مزلقان أبو مشهور بمدينة بركة السبع، وقامت الجهات المعنية بنقله وإيداعه بمشرحة مستشفى بركة السبع المركزى لحين الانتهاء من تصريح دفن الجثمان.

رحل «محمد»، في لمح البصر، لتكون الجنازة جنازتين هول من المفاجأة والصدمة الذي أصاب الجميع بين أهالي القرية، الذين كانوا يستعدون لدفن الأم، فجاء خبر وفاة الابن الذى نزل عليهم كالصاعقة.

توجه الأهالي إلي مدينة بركة السبع لإنهاء إجراءات الدفن، وخرجت الأم مع نجلها في جنازة مهيبة عقب أداء صلاة الجنازة، وسط حالة من الحزن والألم داعين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

مصرع شخص أسفل عجلات القطار

تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة بركة السبع يفيد بمصرع موظف أسفل عجلات القطار قبل مزلقان ابو مشهور في اتجاه طنطا.

بالانتقال تبين مصرع ' م.ع.ن ' 50 سنة ومقيم قرية زنارة بمركز تلا أسفل عجلات القطار، وتم إيداعه بمشرحة مستشفى بركة السبع المركزى لحين الانتهاء من تصريح دفن الجثمان.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في تصادم ربع نقل بعمود إنارة بالشرقية