الأهالي حاولت إمساكه.. رجل ينهي حياته بعد طعن زوجته بسبب خلافات أسرية بالشرقية

شهدت قرية بني شبل - التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، مشادة كلامية بين زوجين بسبب خلافات زوجية، انتهت بإصابة الزوجة بجرح طعني بالبطن من قبل زوجها، ما دفعه إلى التخلص من حياته بطعنة نافذة بالبطن، عند محاولة الأهالي الإمساك به.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى الأحرار التعليمي بوصول محمد ف م 33 عامًا، مقيم قرية بنى شبل مركز الزقازيق، جثة هامدة إثر جرح نافذ بالبطن، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة زوجته شيماء. ال. م 30 عامًا، بجرح طعني في البطن، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، حدوث مُشادة كلامية بين الزوج المتوفي وزوجته أمام منزل أسرتها بقرية بني شبل، بسبب خلافات زوجية، فقام بإصابتها بجرح طعني بالبطن، وحاول الفرار وعندما محاولة بعض الأهالي الإمساك به؛ قام بطعن نفسه طعنة نافذة بالبطن، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي، لمعاينة الجثمان وإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة والأداة المُستخدمة في الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه، وطلبت الاستعلام عن حالة المصابة المتحفظ عليها من قبل الشرطة لسماع أقوالها في الواقعة.

يعملوها الصغار.. مصرع شاب على يد شقيقه طعناً بـ«مقص» خلال مشاجرة بالغربية

زوج يتخلص من زوجته وابنته بطعنات سلاح أبيض في أسيوط