الأهلى يحسم مصير فيريرا مع الزمالك فى مواجهة 21 يناير.. هل يرحل العجوز؟

واصل الزمالك نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، ففشل للمباراة الرابعة على التوالي في تحقيق الانتصار، وهذه المرة في كأس مصر، ما كلف الفارس الأبيض التنازل عن لقبه، الذي حققه قبل ستة أشهر من الآن.

مسلسل النتائج السيئة بدأ مع بداية العام الحالي بالخسارة أمام أسوان بهدف مقابل اثنين، ثم تعادلين في الدوري أمام الداخلية والاتحاد السكندري، ما جعل الفريق يفقد صدارة الدوري ويتقهقر للمركز

ومع استمرار النتائج السيئة للزمالك، أصبح مصير المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا على المحك، خاصةً أنه تنتظره مواجهة القمة، يوم السبت المقبل، ضد نادي الأهلي، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

مصير فيريرا قد يتحدد بمباراة الأهلي

أزمة نتائج الزمالك مع فيريرا الأخيرة ستنحل بشكل رسمي وتصبح كأن لم تكن، حال تمكن الفريق من تحقيق الانتصار على الأهلي في تلك المواجهة

لكن حال هزيمة الزمالك أمام الأهلي، فإن المشكلة ستكون كبيرة للغاية، وربما قد تتسبب تلك المواجهة، حال هزيمة الزمالك، في رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك.

ورغم أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد في وقتٍ سابقٍ أن فيريرا مستمر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن كل ذلك قد يتغير حال تلقي الخسارة أمام المارد الأحمر.

وبذلك ستكون مواجهة الأهلي والزمالك مفصلية لأمور كثيرة داخل القلعة البيضاء سواء للجهاز الفني أو اللاعبين، لأن الهزيمة ستكون بمثابة النار التي ستشتعل في الهشيم وتلتهم من تطوله من قرارات ستصدر كرد فعل صادم على الهزيمة أمام الأهلي، إن حدثت.

الزمالك يودع كأس مصر

وودع الزمالك كأس مصر من الدور نصف النهائي، وذلك بخسارته بركلات الترجيح أمام بيراميدز، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وجُرد الزمالك بذلك من لقبه، الذي أحرزه في يوليو الماضي لموسم 2020-2021، وذلك على حساب غريمه الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمر الزمالك بفترة من سوء النتائج، حيث لم يحقق أي انتصار منذ بداية عام 2023، وكان آخر انتصار له على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في الدوري المصري نهاية العام المنصرم.

أحمد الشناوي : سعيد بالانتصار على الزمالك..وبيراميدز استحق التأهل