الأهلى يشيد بجهود وزير الشباب والرياضة

وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمساندته فريق الأهلي في مشواره الإفريقي، وجهوده الكبيرة التي بذلها للتواصل مع كل الجهات المعنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا باستاد القاهرة بدلًا من ملعب السلام، لزيادة السعة الجماهيرية، وتوفير الدعم المعنوي لفريق الأهلي في مباراته المهمة.

كما أشاد مجلس إدارة الأهلي بحرص وزير الرياضة على حضور المباراة المشار إليها، والوقوف خلف فريق الأهلي ومساندته، وهو أمر يعكس اهتمامه وتقديره للمسؤولية الملقاة على عاتقه تجاه كل الأندية المصرية، والتي يقوم بها على الوجه الأكمل.

يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب لدور الثمانية 2-صفر على حساب صن داونز، ويخوض لقاء العودة في الثالثة عصر السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

وتمكن الأهلي، من إستغلال عاملى الأرض والجمهور، وفاز على ضيفه، صن داونز الجنوب إفريقي،بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جرت مساء السبت، على استاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتصبح النتيجة تقدم الأهلى بهدفين دون مقابل.

ويحل الأهلى، ضيفا ثقيلا على نظيره، صن داونز، يوم 7 مارس المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيحتاج الفارس الأحمر للفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف وحيد، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط التسجيل كنتيجة 3-1، وفى حال هزيمته بهدفين دون مقابل، سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح.