الأهلي : الجماهير أكبر سند للفريق.. ونأمل عودة المشجعين بكامل العدد للملاعب| فيديو

تقدم محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وزير الداخلية بالشكر إلى وزير الداخلية بالموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا، في الجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا 2022- 2023.

موافقة الداخلية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي يمثل مصر، ويعد الجمهور المساند الأول للفريق خاصة في المباريات الكبيرة، كما أن جمهور الأهلي على مستوى الحدث ويرحبون بالهلال السوداني.

وتابع: الجمهور سيكون متواجد في استاد القاهرة لمساندة الفريق، كما أن الأهلي يحقق نجاحات مستمرة لتواصله مع الجمهور، كما أن الجمهور هو روح الرياضة وغيابه مؤثر سلبا على الأداء، كما أن جمهور الأهلي يحترم الضوابط ويرفض التعصب والشغب.

عودة الجماهير بارقة أمل للأندية الجماهيرية

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن حضور 50 ألف لمباراة الأهلي والهلال سيكون بمثابة بارقة أمل للعودة الجماهير بكامل العدد إلى الملاعب مرة أخرى.

وأكمل: الأندية الشعبية تعاني من غياب الجماهير، لأن الجماهير يمثل عائد مادي يزيد من أرباح الأندية ويساعد على حل مشاكلهم في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها الأندية خاصة شعبية.

 

بعد انسحاب الأهلي.. تحديد أول مواجهة في ربع نهائي كأس الرابطة

أحمد موسى: أعداد جماهير الأهلي هتزيد لـ60 الف في مباراة الهلال السوداني .. فيديو

أول تعليق من أفشة بعد إعلان حضور 50 ألف مشجع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

الأهلي يعلن الحصول على موافقة حضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوداني