الأهلي السعودي يعلن رسميا التعاقد مع الجزائري رياض محرز

أعلن نادي أهلي جدة السعودي تعاقده مع الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدعم الفريق السعودي في الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ونشر نادي أهلي جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، فيديو يظهر فيه رياض محرز يرتدي قميص أهلي جدة، مدون عليه عام 2027 وهي مدة العقد.

هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر لتدريب الأهلي السعودي؟

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر، تفاصيل عرض الأهلي السعودي للتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، وحقيقة الرحيل عن الفراعنة مستخدمًا الشرط الجزائي.

وقال غرابة، في تصريحات إذاعية، إنه فوجئ بأنباء تفاوض فيتوريا مع أهلي جدة، إلا أنه تواصل مع المدرب الذي أكد أنه ليس لديه أي معلومة عن هذا الأمر تمامًا، ونفى ما تردد في هذا الشأن.

وأشار إلى أن الأهلي السعودي لم يتفاوض من الأساس مع فيتوريا الذي يحترم عقده مع منتخب مصر والذي يحتوي على بند يؤكد عدم أحقية رحيله عن الفراعنة قبل كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وأوضح أن فيتوريا عاطفي ويحب المصريين للغاية، فضلًا عن أن الأموال ليست العامل الأساسي بالنسبة له، لكنه يفضل الراحة النفسية والعمل مع مجموعة يحبها، وهو ما وجده في مصر بالفعل.

واختتم تصريحاته، أن فيتوريا قبل توليه منتخب مصر، تلقى عرضًا بـ3 أضعاف ما يتقاضاه مع الفراعنة، لكنه رفضه من أجل مصر لكونه شعر أنه المكان الأفضل للعمل وتحقيق النتائج الإيجابية.