الأهلي السعودي يقترب من التعاقد مع مودريتش.. ويجرد أوروبا من الكرة الذهبية

اقترب نادي الأهلي السعودي، من التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، في صفقة أنتقال حر خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح الدوري السعودي صائد نجوم الساحرة المستديرة والحاصيلين على جائزة الكرة الذهبية ،فبعد ساعات من تعاقد نادي اتحاد جدة مع الفرنسي كريم ينزيما لمدة موسمين، وتعاقد نادي النصر مع البرتغالي رونالدو، أقترب نادي الأهليمن حسمصفقة مودريتش خلال أيام.

عرض سعودي خرافي.. لوكا مودريتش ينقلب على ريال مدريد

وفي حالة أنتقال مودريتش إلى نادي الأهلي واللعب في الدوري السعودي، سيجرد أوروبا من امتلاكها لاعبين حاليين يحملون الكرة الذهبية فهو الآن الفائز الوحيد بجائزة الكرة الذهبية الذي يلعب في أوروبا بعد الفوز بها عام 2018، وذلك عقب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي.

بات لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، قريبًا من الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من الدوري السعودي، ليغير الكرواتي قناعاته بشأن الاستمرار لموسم آخر مع النادي الملكي.

وفقًا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية، تلقى مودريتش عرضا مغريا من ناد سعودي، قيمته 120 مليون يورو في 3 مواسم.

أضافت الصحيفة أن هذا العرض الفلكي، دفع النجم الكرواتي البالغ من العمر 38 عاما، لطلب مغادرة ريال مدريد بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتواجد لوكا مودريتش ضمن صفوف ريال مدريد منذ موسم 2013/2012 عندما انضم من توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو.

وأصبح لوكا مودريتش ركيزة أساسية على مدار 10 سنوات، ساهم خلالها في فوز الفريق بـ 23 لقبا، من بينها 5 دوري أبطال أوروبا.

أتمت الصحيفة تقريرها بأن تغير رغبة لوكا مودريتش، يدفع إدارة ريال مدريد لتسريع إجراءات تجديد عقد لاعب الوسط، داني سيبايوس الذي سينتهي أيضا في 30 يونيو الجاري.

لوكا مودريتش لـ النصر السعودي..الصفقة تمت

الصفقة انتهت.. النصر السعودي يصالح جماهيره بصفقة لوكا مودريتش بعد خسارة كأس السوبر

ريال مدريد يضع شرطًا تعجيزيًا لتمدبد عقد لوكا مودريتش

لوكا مودريتش يحسم الجدل ويرد على العرض السعودي

ريال مدريد يعلن إصابة لوكا مودريتش