الأهلي السعودي يقدم عرضا خرافيا لضم رياض محرز

كشف تقرير صحفي عن تقديم نادي الأهلي السعودي عرضًا ماليًا مغريا للنجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، من أجل الانضمام لصفوف الراقي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لـ شبكة 'ESPN' عرض الأهلي السعودي 100 مليون يورو على رياض محرز من أجل ضمه بشكل رسمي، وسيتم النظر للصفقة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته اليوم السبت، بين السيتي وإنتر ميلان الإيطالي.

رياض محرز، رياض محرز

ودخل رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، دائرة اهتمامات الأهلي السعودي بقوة للتعاقد معه الفترة المقبلة حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' أن اهتمام الأهلي السعودي بالتعاقد مع رياض محرز مؤكدة وملموسة ويرغب الراقي في التعاقد مع النجم الجزائري لكن مانشستر سيتي لم يقترب بعد من هذه المرحلة.

أضاف رومانو:' سيطلب مانشستر سيتي أجرًا ثابتًا لمحرز، ولا توجد أي فرصة للسماح له بالمغادرة مجانًا'.

ينتهي تعاقد رياض محرز الذي انضم لمانشستر سيتي في 2018، بحلول فترة الانتقالات الشتوية 2025، ويقدم محرز مستويات طيبة للغاية مع السيتي وقاده للتتويج بلقب البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي وفي انتظار التتويج بثلاثية تاريخية عندما يفوز السيتي بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان.

جدير بالذكر أن الأهلي السعودي يسعى لتعزيز صفوفه الفترة المقبلة بالعديد من الأسماء البارزة في كرة القدم العالمية بعد عودته مجددًا لدوري الأضواء والشهرة بعد موسم قضاه في دوري الدرجة الثانية.

ونجح الدوري السعودي في استقطاب العديد من الأسماء العالمية للانضمام لأندية بداية مع رونالدو في النصر مرورًا بكريم بنزيما مع الاتحاد، وهناك العديد من الأسماء البرازة المرشحة للانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل.

أبرز 10 نجوم عالميين ينتظرهم الدوري السعودي في الموسم المقبل

طارق حامد يحتفل بالتتويج بالدوري السعودي وكأس السوبر

رياض محرز يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

فرجاني ساسي: محمد صلاح هداف لكن رياض محرز أكثر مهارة.. فيديو

الأهلي السعودي يزاحم كبار أوروبا على ضم ياسين بونو