الأهلي بطلا لدوري مرتبط السلة بفوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 64-59

فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، على منافسه  الاتحاد السكندرى، بنتيجة 64 - 59، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، في إياب نهائي دوري المرتبط للمحترفين، ليتوج الفارس الأحمر بالبطولة الثامنة في تاريخه.

وحسم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، الشوط الأول أمام الاتحاد السكندرى، بنتيجة 35-26، قبل أن ينجح في الحفاظ على تفوقه في الشوط الثاني، ليتوج باللقب.

الأهلي يعوض اخفاق لقاء الذهاب

وانطلقت مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى في السابعة والنصف مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى، وسعى الأهلىإلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ، بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة ٨٨-٧٦.

وفي مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين التي انطلقت في الخامسة والنصف مساء، فاز الأهلي بنتيجة 80-72، بعد أن   فاز الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة ٨١-٦٥.

عرض قوي للنادي الأهلي أمام زعيم الثغر

قدم الأهلي عرضًا قويًّا، وانتهت الفترة الأولى بتقدم «رجال سلة الأهلي» بنتيجة 20-12، واستمر التفوق في الفترة الثانية بنتيجة 35-26، وواصل اللاعبون الأداء المميز لتنتهي الفترة الثالثة بالتقدم بنتيجة 49-34، قبل أن تنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 64-59.

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59 بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65  وإيابًا بنتيجة 70-62.‏

مدربة منتخب المعاقين لكرة القدم:الفريق يخوض اولي مباراياته في بطولة كاس العالم 17 يوليو الجاري..فيديو

أول تعليق من رونالدو بعد فوز البرتغال على غانا بكأس العالم