الأهلي ضد إنبي.. التعادل يحسم الشوط الأول بين المارد الأحمر والفريق البترولي

شهدت مباراة الأهلي ضد إنبي، اليوم الخميس، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المارد الأحمر والفريق البترولي.

لم يشهد الشوط الأول أهدافًا على كلا المرميين، في ظل انحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، وإن كان إنبي الأكثر وصولًا وتهديدًا لمرمى المارد الأحمر لكنه افتقد للفاعلية الهجومية.

أضاع محمد شريف فرصة التقدم بالهدف الأول لصالح الأهلي في الدقائق الأولى بعدما انفرد بمرمى إنبي لكنه سدد الكرة في جسد حارس إنبي.

وعاد الحكم محمود البنا لـ تقنية الفيديو 'فار' في أول الشوط الأول في ظل الشك بوجود ركلة جزاء لصالح إنبي بعدما ارتطمت الكرة في يد مدافع الأهلي، لكن الحكم قرر عدم وجودج مخالفة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول زاد الأهلي من ضغطه وكان قريبًا من تهديد مرمى إنبي بتسديدة ارتطمت في أقدام اللاعبين لتفقد خطورتها على المرمى.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل الأهلي ضد إنبي

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، من 8 فوز و 3 تعادلات، بينما يأتي إنبي في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، من فوزين، 4 تعادل، 5 خسارة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: ياسر، متولي، هاني، معلول.

خط الوسط: السولية، ديانج، الشحات، أفشة، عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

فريق إنبي

خط الدفاع: أحمد عيد - خالد رضا- أحمد كالوشا- محمد حامد

خط الوسط: محمد حمدي - مؤمن راضي- أحمد يوسف- مصطفى دويدار

خط الهجوم: أحمد أمين 'قفة'- رفيق كبو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: 'علي فوزي - مصطفى شكشك - عبد الرحمن سمير - محمد إسماعيل - مروان داود - عبد الرحمن عماد - أحمد العجوز - كريم الطيب - محمد عبد العاطي'.

محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام إنبي بالدوري الممتاز

تشكيل إنبي ضد الأهلي.. ثنائي هجومي للفريق البترولي